مايفيلد هاوس

نيوبيري، بيركشاير

تقع في قلب نيوبيري، حيث أنها تبعد 10 دقائق سيرا على الأقدام فقط من وسط المدينة، وهذا التطوير حصري يحوي فقط على 8 شقق في مايفيلد هاوس، حيث يستفيد الملاك من مساحات المواقف الخاصة لسياراتهم ، ويمكن للمقيمين الاستمتاع بحديقة منزلهم الخاصة ذات المناظر الطبيعية.

Newbury

منطقة محلية

يقع السوق المحلي لمدينة نيوبوري في منطقة ثرية في جنوب شرق المملكة المتحدة، ويضم معالم تاريخية يعود تاريخها إلى عام 1500م، واليوم هي مدينة مزدهرة بوجود عدد من الشركات متعددة الجنسيات التي تقع في المنطقة التجارية.

بعد الإستثمارات الكبيرة في تطوير البنية التجارية التي حصلت عليها مدينة نيوبيري والتي تزيد عن 126 مليون جنيه استرليني نقلت شركة فودافون مقرها الرئيسي للمدينة وتم إستحداث 6000 وظيفة جديدة بالإضافة لتوفير حافلات مخصصة لنقل الموظفين، كما تحوي المدينة مقرات رئيسية لشركات كبرى مثل : باير، باناسونيك، كوانتل، أرلينغتون للأوراق المالية، و جمعيها تساهم في تقوية وزيادة الحجم الاقتصادي.

تعتبر نيوبيري أيضا وجهة تسوق جذابة، وقد تعززت هذه السمعة من خلال تطوير باركواي الذي أُنجز في عام 2011. هناك محلات للتجزئة تقع على مساحة تقدر بـ 300,000 قدم مربع مستأجرة من قبل ماركات عالمية مثل: ماركس آند سبنسر ودبنهامز، فقد أعطى هذا المشروع لنيوبوري لمسة معمارية معاصرة.

المسافة

  • ريدنغ: 18 ميلاً ، 23 دقيقة بالقطار
  • لندن: 61 ميلاً ، 55 دقيقة بالقطار
  • كسفورد: 28 ميلاً ، 57 دقيقة بالقطار
  • هيثرو: 46 ميلاً

المواصفات

  • حديقة خضراء للمقيمين فقط
  • توفير مساحات انتظار سيارات جانبية على الشوارع.
  • ضمان للمبنى لمدة 10 سنوات من المجلس الوطني لبناء المنازل
  • مطبخ مجهز بالأدوات الحديثة المتكاملة
  • توفير مخزن آمن للدراجات
  • خمس دقائق سيرا على الأقدام للوصول إلى قناة كينيت أند أفون.
  • عشرة دقائق سيرا على الأقدام للوصول إلى مركز تسوق باركواي.

ويبرز الاستثمار

  • يخطط المجلس المحلي للمدينة لإنفاق 120 مليون جنيه استرليني خلال الخمسة أعوام القادمة
  • موطن لكلية نيوبيري العريقة
  • 5 دقائق سيراً على الأقدام إلى كينيت وقناة آفون
  • 10 دقائق سيراً على الأقدام إلى مركز تسوق باركواي

Previous Next

Mayfield House

Newbury, Berkshire

Set within the heart of Newbury, just a 10 minute walk from the town centre, is the exclusive development of just 8 apartments; Mayfield House. All properties benefit from their own car parking space, and residents can enjoy their own private communal landscaped garden.

Newbury

Local Area

Located in the affluent South East of the UK is the traditional market town of Newbury, boasting a history dating back to the 1500’s. Today it is a prosperous town with a number of multinational employers located in its ever-expanding business district.

Vodaphone, the world’s largest telecommunications company, have their world HQ in Newbury, after a recent £126m investment into a landmark commercial development. They employ 6,000 people in the town, and even provide a dedicated bus service for employees. Other significant employers include Bayer, Panasonic, Quantel and Arlington Securities, all contributing to a strong and growing economy.

Newbury is also viewed as an attractive shopping destination, and this reputation was boosted by the Parkway development which completed in 2011. With 300,000ft2 of retail space, anchored by tenants Marks & Spencer and Debenhams, this architecturally imposing project has given Newbury a fresh, contemporary feel.

Distance

  • London: 85km
  • Heathrow: 61km
  • Oxford: 40km
  • Reading: 24km
  • Maidenhead: 43km

Specifications

  • Residents-only landscaped garden
  • Off-street parking spaces
  • 10 year NHBC building guarantee
  • Modern fitted kitchens with integrated appliances
  • Secure bicycle storage
  • 5 minutes’ walk to the Kennet and Avon Canal
  • 10 minutes’ walk to the Parkway shopping mall